منتديات رغد حاتم
هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا
فيك معنا في منتدانا بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه

نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بصحبتنا
بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
لك مني أرق تحية

كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  Wait10

منتديات رغد حاتم
هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا
فيك معنا في منتدانا بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه

نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بصحبتنا
بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
لك مني أرق تحية

كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  Wait10

منتديات رغد حاتم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رغد حاتم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  Browse22 كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  Tdyt_s10 كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  {ICON_TIME}

كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012

كاتب الموضوعرسالة
رغد حاتم
مؤسسة المنتدى
مؤسسة المنتدى
رغد حاتم

♣ دِوَلِتِيً » : العراق
♣ مشآرٍڪْآتِڪْ » : 434
الاوسمة العضو : وسام الاداري  المميز
♣ آنظمآمڪْ » : 08/03/2012

كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  Empty
مُساهمةموضوع: كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012    كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 18, 2012 7:45 pm

بعد ماحب بشر مايثبت يحبني والي مااعجبه ليش يعجبني بعد ماصير كاس بايد اليشربون مر يشوفني ويرتاح يشربني
وماريد اليكلي وياك انا للموت وباول حفره صدفة يشوفه يذبني وبعد ماريد صاحب عنده ست وجوه مثل الزار طبعا راح يغلبني

انا ماريد صاحب عنده ست وجوه مثل الزار طبعا راح يغلبني وماريد النطاني واني مامحتاج ومن بيه سمع محتاج طالبني
وماريد التركني من جنت تعبان ولمن شافني مرتاح صاحبني وماريد المدحني من جنت موجود ومن غايب بنار لسانه كلبني

انا اريد البظهري يجبني بالخير حتى لو بوجهي يوكف يسبني انا ماريدهم مو من كلب بطران بس عشت بزمن مجبور توبني
ياخي شكد غريبه تعيش هاي الناس شصير انت ع**ك طبع تعبني احبه يخوني خنته يحبني يكوم احجي يلموني انساه يعاتبني

اصده يصيحلي اشتاكله يندار علمته الرمي انداريت صوبني خفت من الكفلته البارحه من العوز خايف يكبر وباجر يحاسبني
مدري الدنيا غابه مدري بينه العيب محد على السؤال البيه جاوبني شكثر من وطن حبيته حب مجنون لفه اليكرهون وكام غربني

ادور على اليحبني كون مثلي يكون على كد مااذوب وياه ذوبني يصير مرايتي يدليني وين العيب واني مرايته وهو اليرتبني
ميتاني اطلب لو جنت عطشان يحس عطشان اله وبشفاه يشربني مابيه طعم لو كتله انا شحتاج لوحده يفتهم لو فعلا يحبني

يرسم ضحكتي يعلكه فوك شفاي وكلمة بوسط كلبه بشوك يكتبني اعيش وياه عشك مو حرب مو هجران اوفيله وفه شكد مايجربني
مثل ما انا اريحه براحتي يحتار مو يرتاح بس لمن يعذبني مو اسمه حبيبي وجرح بيه يعيش مو حاضني بس بالاصل صالبني

العكب وجهي ورا ظهري بحر ضيم ولا ضل الي واحد مانخيته واله صحبان كالو فوت لتخاف كلت هنيال حضي الحصليته
كلت حزام ظهري ذوله للضيج وبيهم **ر ظهر حزمته ورا ظهري عفتهم وانا هديت درت ظهري ولا واحد لكيته
https://hatemas.forumarabia.com

كلمات بعد ماحب علي الفريداوي 2012
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنيه محمد عبد الجبار لا حبي 2012
» كلمات اغنيةامسح دموعك نصرت البدر 2012 كلمات اغاني نصرت البدر 2012
» حصريا كلمات اغنيه الفنان علي صابر حرامات 2012 قسم كلمات اغاني الفنان علي صابر
» كلمات اغنيه عمر باسل ضيم ضيم 2012
» كلمات اغنيه نور الزين طلع خاين 2012